ترتيب الدوري السعودي بعد خسارة الهلال أمام الفتح اليوم السبت 25-12-2021

تلقى الهلال خسارة ثانية على التوالي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر أمام الفتح اليوم السبت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليواصل الزعيم سقوطه المحلي بعد التتويج بدوري أبطال آسيا، حيث تراجع الهلال في سلم ترتيب الدوري السعودي.

ترتيب الدوري السعودي بعد خسارة الهلال

تجمد رصيد الهلال عند 21 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث وصل للمباراة الرابعة على التوالي بدون أي فوز بعد التعادل في مباراتين والخسارة في مباراتين، وحقق الهلال إجمالي 5 إنتصارات في الموسم من أصل 13 مباراة، بجانب التعادل في 6 مباريات والهزيمة في مباراتين.

ويتصدر الإتحاد جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من 13 مباراة، ويليه ضمك بفارق الأهداف فقط عن العميد، ثم يأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

نتيجة مباراة الهلال ضد الفتح

خسر الهلال على ملعبه على يد الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، حيث افتتح أندري كاريو النتيجة في الدقيقة الثانية عشر لصالح الهلال، قبل أن يتعادل سريعًا مراد باتنا لفريق الفتح في الدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط الأول.

وتقدم الفتح عن طريق سفيان بندبكة في الدقيقة 71، قبل أن يتعادل الهلال سريعًا عن طريق البديل بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 76، ثم حسم الفتح النقاط الثلاث عن طريق مراد باتنا في الدقيقة 87 من علامة الجزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!