نتيجة مباراة النصر ضد الوحدة Al Nasr Vs Alwahda في الدوري السعودي

إنتهت مباراة النصر ضد الوحدة Al Nasr Vs Alwahda والتي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب إستاد مرسول بارك لسحاب مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين بفوز العالمي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء ليقتنص أبناء رودي جارسيا الفوز الافتتاحي لهم في البطولة.

مباراة النصر ضد الوحدة Al Nasr Vs Alwahda

البداية كانت نارية من جانب أصحاب الأرض حيث فاجئ الظهير الأيسر الإيفواري كونان لاعبي الوحدة بعرضية على رأس الكاميروني فينست أبوبكر الذي وجهها في شباك الحارس منير المحمدي.

ولم تمضي سوى ثلاثة دقائق فقط حتى كاد خالد الغنام أن يسجل الهدف الثاني لمصلحة أصحاب الأرض بعد أن لعب كرة على القوس من أيمن يحيى سددها فوق العارضة بقليل.

ولاحت أكثر من فرصة خطيرة لنادي الوحدة لتسجيل هدف التعادل لكن الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا تمكن من الدفاع عن مرماه وخرج من الشوط الأول بشباك نظيفة.

وفي الشوط الثاني دفع جارسيا بالثنائي عبد الله الخبيري وعبد الرحمن غريب مكان أيمن يحيى وخالد الغنام وذلك عند حلول الدقيقة الستين.

ومرت الدقائق المتبقية دون أي جديد قبل أن يضيع المهاجم الفرنسي جون بوجال فرصة تعديل النتيجة لصالح نادي الوحدة بعد أن لعب كرة على الطائر جانبت المرمى بعد ركنية نفذها فيصل فجر ليطلق بعدها حكم المواجهة صافرته معلنًأ عن نهاية المواجهة بفوز النصر بهدف يتيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!