موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس Real Madrid vs Real Betis في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعد ريال مدريد لمباراته الثالثة في الدوري الإسباني، عنجا يحل ضيفًا على ريال بيتيس على ملعب “بينتو فيامارين” معقل الفريق الأندلسي، ويسعى ريال مدريد لتحقيق الإنتصار وتعويض خسارة النقطتين في المباراة الماضية التي تعادل فيها الفريق أمام ليفانتي على ملعب الأخير في الجولة الثانية، ونستعرض موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

يأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اقلاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تُقام على ملعب “بنتو فيامارين” في مدينة أشبيلية.

وجمع ريال مدريد 4 نقاط في الدوري خلال أول مباراتين بعد الفوز الكبير على ديبورتيفو آلافيس في الجولة الأولى بأربعو أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادل أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2021-2022، ومن المقرر ان تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس عبر شاشتها بتعليق صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!