برشلونة يستقر على ضم صفقة ناريه

استقر نادي برشلونة الإسباني على ضم صفقة نارية خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم والذي عانى منه الفريق الكتالوني خلال المسوم الحالي بعد رحيل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز نحو أتليتيكو مدريد.

برشلونة توصل لإتفاق مع سيرخيو أجويرو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن توصل برشلونة لإتفاق مع سيرخيو أجويرو للإنضمام لصفوف البلوجرانا مطلع المسوم المقبل في صفقة إنتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت التقارير أن المهاجم الأرجنتيني سيوقع على عقود إنضمامه للفريق لمدة موسمين مع الفريق الكتالوني، حيث سيلعب مع مواطنه ليونيل ميسي الذي أقترب من توقيع عقد جديد مع الفريق بعد تولي خوان لابورتا رئاسة النادي.

أجويرو يعود لإسبانيا مرة أخرى

تواجد سيرخيو أجويرو في الدوري الإسباني لن يكن للمرة الأولى، فقد لمع نجم المهاجم الأرجنتيني رفقة ناديه السابق أتليتيكو مدريد عندما لعب للفريق بين أعوام 2006 إلى 2011، وانضم أجويرو لصفوف أتليتيكو مدريد قادمًا من اندبندينتي الأرجنتيني بصفقة كلفت الفريق الإسباني 21 مليون يورو.

وانضم أجويرو لصفوف مانشستر سيتي في مطلع موسم 2011-2012 قادمًا من أتليتيكو مدريد في صفقة كلفت خزائن مانشستر سيتي 40 مليون يورو، وقدم أجويرو مسيرة مميزة رفقة الفريق الإنجليزي حيث صار الهداف التاريخي للنادي برصيد 258 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!