موعد مباراة ليفربول و أياكس أمستردام Livarpool vs Ajax Amsterdam  بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مواجهة هامة ضد نظيره أياكس أمستردام، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، حيث يترقب المباراة كثير من عشاق الكرة المستديرة حول العالم.

وسقط نادي ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره نابولي في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال، وتتطلع كتيبة يورجن كلوب للفوز في هذه المباراة، لتعويض الخسارة في الجولة السابقة.

بينما يدخل آياكس أمستردام اللقاء منتعشًا عقب اكتساح  نظيره رينجرز بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في إطار أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد آياكس

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره آياكس مساء غدًا الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق أحداث مباراة ليفربول ضد آياكس في إطار منافسات الجولة الثانية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب “آنفيلد”، معقل الريدز.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد آياكس

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد آياكس، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD 2 بصوت المعلق” عصام الشوالي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!