ليفربول ينشر صورة صلاح في التدريبات قبل مباراة برايتون بالدوري الإنجليزي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي مباراة هامة يوم غداً السبت ضد فريق نادي برايتون لحساب مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المباراة التي ستقام علي ملعب فالمر معقل فريق برايتون في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة السعودية.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

وكان ليفربول قد حقق الفوز في المباراة الماضية على حساب فريق نادي ليستر سيتي لحساب مباريات الجولة التاسعة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على الرغم من أن الريدز لعبوا المباراة من دون نجم الفريق الدولي المصري محمد صلاح الذي غاب بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ونشر فريق ليفربول عبر الموقع الرسمي له علي الإنترنت صورة للنجم المصري محمد صلاح من التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الجمعة، مع كتابة عبارة بعنوان “نستعد لمواجهة برايتون” كنوع من تهديد الفريق الإنجليزي قبل المباراة.

ويعُتبر محمد صلاح واحد من أبرز لاعبي ليفربول حيث ساهم معهم بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم، والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018\2019 كما حصل علي جائزة الحذاء الذهبي في موسم 2017\2018.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بنفس الرصيد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الأول الإ أنه يتفوق علي ليفربول بفارق الأهداف، ويحتل الفريق في دوري أبطال أوروبا المركز الأول برصيد 9 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!