صلاح ولا بنزيما؟.. الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر 2022

أعلنت جلوب سوكر في حفل جوائز الأفضل لعام 2022، عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم التي نافس عليها كلًا من محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وكريم بنزيما نجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد الإسباني، بعد أشهر من الانتظار شهد خلالها تصويت عدد كبير من الجماهير بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.

الفائز جائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر 2022

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من جلوب سوكر 2022 بتصويت الجماهير، متفوقًا على كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، حيث نجح الفرعون المصري من قيادة فريقه ليفربول خلال الموسم الماضي لتحقيق لقبي كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي.

كما قاد منتخب مصر الأول لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، فضلًا عن الوصول للدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، قبل أن يخسر في كلتا المباراتين على يد منتخب السنغال بركلات الترجيح.

فيما تُوج كريم بنزيما بالجائزة الرئيسية الخاصة بجلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم عن عام ألفين واثنين وعشرين، وهو الذي نجح في قيادة ريال مدريد لتحقيق لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بجانب حصده لجائزة الكرة الذهبية خلال الشهر الماضي.

وأضاء برج خليفة بمدينة دبي بصورة كريم بنزيما بعد الإعلان عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من جلوب سوكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!