صفقة القرن.. الأهلي يقدم عرض رسمي للحصول على توقيع نجم برشلونة

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق الثامن عشر من شهر أبريل للعام الجاري 2022 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود عرض رسمي من إدارة النادي الأهلي للحصول على توقيع واحد من لاعبي البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الأهلي يقدم عرض رسمي للحصول على توقيع علي زين من برشلونة

وقال مصدر خاص مقرب من القلعة الحمراء ان النادي الأهلي قدم عرض رسمي للحصول على توقيع علي زين لاعب نادي برشلونة لكرة اليد من أجل منافسة القلعة البيضاء فريق نادي الزمالك على البطولات المحلية وكذلك القارية خلال الموسم القادم 2022-2023.

وفي نفس السياق فتح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب باب التفاوض مع الدولي المصري لعودته من جديد خلال الموسم القادم على الرغم من أنه سيصعب لقاحه ببطولة كأس السوبر الأفريقي المقرر لها الشهر المقبل خاصةً أن الحصول عليه سيكون بنهاية الموسم في إسبانيا للحصول على خدماته.

ويعد علي زين واحد من أبرز لاعبي النادي الأهلي لكرة اليد حيث أبدى رغبته في أكثر من مناسبة بأن ينهي مشواره الإحترافي ويعود بعدها للنادي الأهلي حيث بدأ مشواره في الملاعب الخارجية باللعب في الدوري التونسي ومن ثم مثل الجزيرة الإماراتي قبل أن ينتقل للعملاق الكتالوني فريق نادي برشلونة ونجح في تحقيق لقب كأس السوبر لكرة اليد وغيرها من البطولات الأخرى.

علي زين يتوج باللقب الثاني مع برشلونة الإسباني لكرة اليد - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!