موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال Atletico Madrid vs Villarreal في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال Atletico Madrid vs Villarreal في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها، حيث يستضيف ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بالعاصمة مدريد، أحداث الواجهة المرتقبة بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال Atletico vs Villarreal

ويأتي موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال Atletico Madrid vs Villarreal في الدوري الإسباني يوم الغد الأحد الموافق 21 أغسطس 2022، ويدخل الروخي بلانكوس اللقاء بعد تحقيق الفوز على حساب خيتافي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بالجولة الأولى، فيما حقق فياريال الفوز على بلد الوليد بالنتيجة ذاتها.

وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports HD 1” مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال Atletico Madrid vs Villarreal يوم الغد الأحد في الدوري الإسباني، حيث تمتلك شبكة بي إن القطرية حقوق البث الفضائي لمنافسات الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولم تعلن عن المعلق الرياضي الذي سيتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث اللقاء بعد.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!