موعد مباراة الاهلي ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
الاهلي والاتحاد السعودي

تتجه الأنظار حاليا صوب ديربي مدينة جدة بين الأهلي والإتحاد في قمة تاريخية لحساب الأسبوع 24 من الدوري السعودي، الكبيران يلتقيان في مباراة ينتظرها الكثير في السعودية وفي كافة أنحاء الوطن العربي، ونُقدم لكم فيما يلي موعد مباراة الأهلي والإتحاد السعودي والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السعودي

ويتزين ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة لاستقبال الديربي بين الأهلي والإتحاد لحساب فعاليات الجولة 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي“، حيث يُلعب الديربي غدا الأحد التاسع من أغسطس 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، وتُنقل المباراة مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق جعفر الصليح.

 ترتيب الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي

الأهلي بقيادة المدرب فلادان ميلوجيفيتش يحتل المركز الثالث حاليا برصيد 40 نقطة من 23 مباراة، حقق الفريق 12 فوز، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى 7 هزائم، وحقق الإتحاد فوزا في غاية الأهمية في الجولة الماضية على حساب فريق الحزم، في إطار سعي الفريق المستمر للحفاظ على المركز الثالث.

أما الإتحاد بقيادة المدرب فابيو كاريلي فهو يعيش في وضعية صعبة للغاية، الفريق في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، فارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط، خاصة بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية على يد أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بانتصار الأهلي على الإتحاد يوم 31 أكتوبر 2019 بنتيجة هدفين مقابل هدف، عمر السومة وعبد الفتاح عسيري سجلا هدفي الأهلي، وجاء هدف الإتحاد عن طريق اللاعب زياد الصحفي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!