موعد مباراة هولندا ضد قطر qatar vs Netherlands في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة عن موعد مباراة هولندا ضد قطر qatar vs Netherlands وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد البيت لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الاولى من بطولة كأس العالم المقامة في الدوحة حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.

مباراة هولندا ضد قطر qatar vs Netherlands

وقبل المباراة يحتل المنتخب الهولندي المركز الاول على لائحة ترتيب المجموعة الاولى برصيد اربعة نقاط جمعها من الفوز في الجولة الاولى على المنتخب السنغالي بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يحقق التعادل في الجولة الثانية امام المنتخب الاكوادوري بنتيجة هدف لكلًا منهما.

في المقابل يحتل المنتخب القطري المركز الاخير وهو الذي ودع المنافسات رسميًا بالخسارة في المباراة الاولى على يد المنتخب الاكوادوري بهدفين مقابل لا شيء قبل الخسارة في الجولة الماضية على يد المنتخب السنغالي بهدف مقابل ثلاثة.

موعد مباراة هولندا ضد قطر qatar vs Netherlands

تنطلق مواجهة المنتخب الهولندي امام نظيره المنتخب القطري بداية من الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية بجانب إمكانية مشاهدتها في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد قطر qatar vs Netherlands على الهواء مباشرة

تُنقل مباراة هولندا ضد قطر عبر قناة beIN Sports HD 1 Max يعلق عليها المعلق الكبير الكابتن حفيظ دراجي بجانب إمكانية مشاهدتها عبر مجموعة قنوات الكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!