موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا Barcelona vs Benfica في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب كامب نو ببرشلونة مباراة فريقي برشلونة  ضد بنفيكا ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا

يدخل أصحاب الأرض نادي برشلونة تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد ستة نقاط من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي بنفيكا يدخل تلك المباراة وهو في المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل واحدة وخسر مبارتين.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد بنفيكا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد بنفيكا في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بنفيكا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برشلونة ضد بنفيكا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق علي محمد علي،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!