موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي Arsenal vs Chelsea في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
LONDON, ENGLAND - AUGUST 01: Kieran Tierney of Arsenal in action with Christian Pulisic of Chelsea during the Pre Season Friendly between Arsenal and Chelsea at Emirates Stadium on August 1, 2021 in London, England. (Photo by Marc Atkins/Getty Images)

يستضيف أرسنال على ملعبه “الإمارات” نظيره تشيلسي في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث يبحث أرسنال من خلال مباراة اليوم عن أولى النقاط في الموسم الجديد للدوري، وعلى الجانب الآخر يسعى تشيلسي لمواصلة سلسلة الإنتصارات ووضع نفسه كمنافس على اللقب، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي

يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على أرسنال في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأتي موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي اليوم الأحد الموافق 22 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة أرسنال ضد تشيلسي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن أرسنال خسر في الجولة الأولى أمام الصاعد حديثًا برينتفورد بهدفين دون رد، في حين حقق تشيلسي فوزًا كبيرًا على كريستال بالاس في ديربي من ديربيات لندن في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد تشيلسي

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر على القمر الصناعي نايل سات في الوطن العربي والشرق الأوسط للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” عبر شاشاتها المختلفه مع مجموعة كبيرة من أقوى المحلليين في الوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الجولة الثانية  في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، ويتولى  التونسي رؤوف خليف مهمة التعليق على أحداث المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!