موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد بيرنلي Newcastle vs Burnley في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب جيمس بارك مباراة فريقي نيوكاسل يونايتد  ضد بيرنلي ضمن فعاليات الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 4 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد بيرنلي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد سبع نقاط من أربعة عشر مباراة خاضها حيث تعادل في سبعة مباريات ونال الهزيمة في سبعة مباريات ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، أما الضيوف نادي بيرنلي فهم في المركز الثامن عشر برصيد عشر نقاط من تلاثة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل سبع مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات .

توقيت متابعة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد بيرنلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد ضد بيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد ضد بيرنلي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد بيرنلي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق عادل خلو، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!