عاجل.. برشلونة يستهدف نجم بايرن ميونخ وريال مدريد يترقب

أفادت تقارير صحفية إنجليزية الصادرة صباح اليوم الجمعة أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد استبعدت فكرة التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ النمساوي ديفيد ألابا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

عاجل.. برشلونة يستهدف نجم بايرن ميونخ وريال مدريد يترقب

وبحسب شبكة “سكاي سبورت” الإنجليزية فإن فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لم بتقدما بأي عرض رسمي حتي الآن من أجل التعاقد مع ألابا ولم يتواصلا مع وكيل اللاعب بيني زهافي.

وأكدت الصحيفة أن عدة أندية ترغب في الحصول علي خدمات ألابا أبرز هذه الأندية ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي الإنجليزي، وسوف ينتهي عقد ألابا في الصيف المقبل ورفض اللاعب تمديد تعاقده مع الفريق البافاري حتى الآن.

ويتقاضي ألابا في فريق بايرن ميونخ حوالي 150 ألف جنية إسترليني في الأسبوع الواحد، وأنه قريب من راتب نجم الفريق الأول روبرت ليفاندوفسكي الذي يتقاضي 375 ألف جنية إسترليني والألماني توماس مولر الذي يتقاضي هو الآخر مبلغ 300 ألف جنية إسترليني، وهو ما طرح فكرة عدم تمديد عقده مع الفريق بسبب رفض الإدارة رفع الراتب.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت نية إدارة فريق ريال مدريد في التعاقد مع ديفيد ألابا من أجل أن يكون بديل الإسباني سيرجو راموس.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الألماني برصيد ثلاثون نقطة جمعهما من ثلاثة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الخسارة في مباراة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!