عاجل.. برشلونة يسعى للتخلص من 6 لاعبين بأوامر من لابورتا

يسعى برشلونة الإسباني للتخلص من 6 لاعبين من قوام الفريق الاول قبل بداية الموسم الجديد بأوامر من خوان لابورتا رئيس النادي وذلك في خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يسعى للتخلص من 6 لاعبين

وأفاد موقع “le 10 sport” الفرنسي نقلًا عن تقارير إسبانية أن السداسي الذي يعتزم رئيس برشلونة في التخلص منهم هم صامويل أومتيتي ومارتن برايثويت وكليمنت لينجليه وسيرجي روبيرتو وجونيور فيربو وفرانشيسكو ترينكاو.

ويرغب خوان لابورتا في التخلص من 6 لاعبين في فترة الإنتقالات الصيفية قبل بداية الموسم الجديد، وذلك بعد أن أبرم برشلونة ثلاث صفقات حتى الآن متمثلة في سيرخيو أجويرو وإيريك جارسيا وإيمرسون رويال.. ويستعد البرسا أيضًا لإغلاق صفقتي ممفيس ديباي وجورجينو فينالدوم في صفقات مجانية.

صفقات برشلونة في فترة الإنتقالات

ويُعاني برشلونة من على المستوى المالي بعد أن ترك بارتوميو الرئيس السابق للنادي الإسباني ديون كثيرة على البرسا، ليلجأ لابورتا الرئيس الجديد لإبرام صفقات مجانية حيث أبرم البلوجرانا 3 صفقات اثنتين منها بشكل مجاني وهما أجويرو وجارسيا، بجانب صفقتي ديباي وفينالدوم، فقط إيمرسون هو من دفع فيه البرسا 9 مليون يورو من أجل استقدامه بعد أن كان يمتلك نصف عقده مع ريال بيتيس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!