إنتر ميلان يتمسك بأمل التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا مونشنجلادباخ ضد إنتر ميلان الإيطالي بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

وكان الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في البداية سجل دارميان الهدف الأول لصالح إنتر ميلان الإيطالي، وفي الدقيقة 45 وقبل انتهاء الشوط الأول سجل الساني بليه هدف التعادل لصالح بوروسيا مونشنجلادباخ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 64 سجل نجم فريق إنتر ميلان روميلو لوكاكو الهدف الثاني لصالح الفريق الإيطالي، وفي الدقيقة 73 عاود لوكاكو ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وحاول فريق بوروسيا مونشنجلادباخ من العودة إلى اللقاء مرة أخري وهو ما تحقق عن طريق الساني بليه في الدقيقة 75 ليسجل الهدف الثاني وتقليص الفارق.

وحاول لاعبي بوروسيا مونشنجلادباخ من احراز هدف التعادل في الأوقات المتبقية من اللقاء الإ أن المباراة أنتهت بفوز إنتر ميلان الإيطالي علي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب المجموعة بعد مباراة إنتر ميلان ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

وبهذا الفوز أرتفع رصيد إنتر ميلان الإيطالي إلى 5 نقاط في المركز الأخير، ويتجمد رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني برصيد 8 نقاط في المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!