حقيقة تعليق الدراسة غدا الأربعاء في السعودية
حقيقة تعليق الدراسة في السعودية غدًا

أعلنت معظم مديريات التعليم بالمملكة عن تعليق الدراسة بالمدارس التابعة لها اليوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري، والاعتماد على الدراسة عن بعد بسبب سوء الأحوال الجوية في تلك المناطق، وذلك جعل العديد من أولياء الأمور يسألون عن استمرار تعليق الدراسة حتى يوم غد الأربعاء 17 أبريل الجاري؟

حقيقة تعليق الدراسة في السعودية غدًا الأربعاء

على الرغم من استمرار سوء الأحوال الجوية والطقس في عدد من المناطق السعودية، ولكن لم يصدر من المناطق التعليمية بهذه المناطق أي قرار رسمي بشأن استمرار تعليق الدراسة الحضوري في المدارس التابعة لها غدًا الأربعاء 17 أبريل 2024.

تعليق الدراسة الحضورية في جميع مدارس الشرقية

بحسب منشور الصفحة الرسمية للمنطقة الشرقية التعليمية عبر منصة إكس تحول الدراسة الحضورية إلى الدراسة عن بعد من خلال منصة مدرستي في المدارس التابعة لها يوم الثلاثاء 7 شوال الجاري بعد صدور تقارير المركز الوطني للأرصاد بشأن سوء حالة الطقس واستمرار سقوط الأمطار في المنطقة حفاظًا على سلامة طلابها والمعلمين.

والجدير بالذكر أنه تم توقف الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء في عدد من المناطق السعودية مثل الأحساء، والقطيف،ورأس تنورة، والظهران، والدمام، والخبر، شقراء، القويعية، وحفر الباطن، وبقيق، والجبيل، والدوامي، وادي الدواسر.

تعليق الدراسة الحضورية في السعودية
تعليق الدراسة الحضورية في السعودية

توقف الدراسة الحضورية في الجامعات السعودية

كشفت العديد من الجامعات السعودية عن تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء 10 شوال الجاري في الجامعات السعودية مثل حفر الباطن، الملك سعود للعلوم الصحية في الإحساء، كلية الجبيل الصناعية، الملك فيصل، معهد الجبيل للغة الإنجليزية والسنة التحضيرية، معهد الجبيل التقني، الإمام عبد الرحمن بن فيصل، والقصيم.

تعليق الدراسة في الجامعات السعودية
تعليق الدراسة في الجامعات السعودية

وقد نشرت الصفحة الرسمية لجامعة القصيم على منصة إكس “تويتر سابقًا” منشور رسمي بشأن اعتماد الدراسة عن بعد لجميع طلاب الجامعة في كافة المقررات الجامعية بسبب تقلبات الطقس بمنطقة القصيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!