جدول مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2021

انتهت مباريات دور المجموعات من كوبا أمريكا 2021، حيث استبعد منتخبي بوليفيا وفنزويلا، بعد أن تزيلا المجموعتين الأولى والثانية على الترتيب، ليصل الثمانية منتخبات الأخرى للدور ربع النهائي، وفي السطور القادمة نستعرض جدول ومواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2021.

جدول مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا

وجاء النظام، بعد استبعاد منتخبي بوليفيا وفنزويلا وتاهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة، بوقوع المنتخب صاحب المركز الأول في مواجهة صاحب المركز الرابع في المجموعة الأخرى، وكذلك صاحب المركز الثاني في مواجهة صاحب المركز الثالث في المجموعة الأخرى، حيث جاء منتخب بيرو في مواجهة باراجواي في افتتاح الدور ربع النهائي، وجاء منتخب الأرجنتين في مواجهة الإكوادور في مباراة الختام.

المباراة الأولى – بيرو ضد باراجواي

تأهل منتخب بيرو لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، ليضرب موعدًا مع منتخب باراجواي في مساء الجمعة المقبل، وتأهل منتخب بيرو بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، أما منتخب باراجواي فقد حصل على المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب “بيدرو لودوفيكو الأولمبي” أحداث المباراة.

المباراة الموعد الملعب
بيرو – باراجواي الجمعة – 2 يوليو 2021

11:00 القاهرة – 00:00 مكة المكرمة

بيدرو لودوفيكو الأولمبي

المباراة الثانية – البرازيل ضد تشيلي

تأهل منتخب البرازيل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، ليضرب موعدًا مع منتخب تشيلي في صباح السبت المقبل، وتأهل منتخب البرازيل بعد أن جاء في صدارة ترتيب  المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، أما المنتخب التشيلي فقد حصل على المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة والثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب “نيلتون سانتوس”.

المباراة الموعد الملعب
البرازيل – تشيلي السبت – 3 يوليو 2021

02:00 القاهرة – 03:00 مكة المكرمة

نيلتون سانتوس

المباراة الثالثة – أوروجواي ضد كولومبيا

تأهل منتخب أوروجواي لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، ليضرب موعدًا مع منتخب كولومبيا في صباح الأحد المقبل، وتأهل منتخب أوروجواي بعد أن جاء في المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، أما منتخب كولومبيا فقد حصل على المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة والواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب “برازيليا الوطني”.

المباراة الموعد الملعب
أوروجواي – كولومبيا الأحد – 4 يوليو 2021

00:00 القاهرة – 01:00 مكة المكرمة

برازيليا الوطني

المباراة الرابعة – الأرجنتين ضد الإكوادور

تأهل منتخب الأرجنتين لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، ليضرب موعدًا مع منتخب الإكوادور في صباح الأحد المقبل، وتأهل منتخب الأرجنتين بعد أن جاء في صدارة ترتيب  المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، أما منتخب الإكوادور فقد حصل على المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة والرابعة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب ” بيدرو لودوفيكو الأولمبي” في غويانيا.

المباراة الموعد الملعب
الأرجنتين – الإكوادور الأحد – 4 يوليو 2021

03:00 القاهرة – 04:00 مكة المكرمة

بيدرو لودوفيكو الأولمبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!