عاجل.. رد فعل مثير من محمد صلاح بعد مباراة مصر ضد أنجولا

عاجل.. رد فعل مثير من محمد صلاح بعد مباراة مصر ضد أنجولا واحدة من أبرز الموضوعات التي سوف تزداد عليها عمليت البحث في الساعات الكثيرة المقبلة من أجل معرفة ما هو تلك رد فعل المثير الذي فعله النجم المصري ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول محمد صلاح بعد مباراة منتخب مصر اليوم.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع عاجل.. رد فعل مثير من محمد صلاح بعد مباراة مصر ضد أنجولا.

رد فعل مثير من محمد صلاح

وكان النجم المصري قد تعرض للهجوم من قبل الجماهير الأنجولية التي نزلت إلي ارضية الميدان من اجل التقاط الصور مع نجم ليفربول ولكن تم التعرض لهم من قبل الحارس الشخصي لمحمد صلاح الذي تم تعيينهم من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم لحماية صلاح من قبل تلك الوقائع.

وعلي نفس المنوال فقد تم وقف المباراة لأكثر من مناسبة بسبب نزول الجماهير إلى ملعب اللقاء من أجل الصور مع صلاح في واقعة غريبة.

نتيجة مباراة مصر ضد انجولا

وكان المنتخب المصري قد تعادل اليوم أمام منتخب انجولا بهدفين لكل منتخب في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الخامسة من بطولة تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!