تأكد غياب ” جوكر ” الفراعنة عن مباراة الجابون للإيقاف

تأكد غياب ” جوكر ” الفراعنة عن مباراة الجابون للإيقاف، حيث يغيب أكرم توفيق لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي عن مواجهة الفراعنة المقبلة في ختام دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

غياب أكرم توفيق عن مواجهة الجابون

تلقى أكرم توفيق بطاقة صفراء في الدقيقة الرابعة والثلاثون من مباراة مصر أمام انجولا على ملعب الأخير، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بتعادل المنتخبين بهدفين لمثلهما.

ويغيب أكرم توفيق عن مباراة الجابون المقبلة بسبب الإيقاف بعد تراكم الباطاقات الصفراء، ليعود اللاعب من لواندا على النادي الأهلي مباشرة، لاستكمال التدريبات مع الفريق الأول بالنايد، لحين عودة بطولة الدوري المصري الممتاز عقب اتباطات منتخب مصر الدولية.

موعد مباراة مصر ضد الجابون

يأتي موعد مباراة مصر القادمة ضد الجابون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 نوفمبر 2021، في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2022 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب برج العرب.

وتنطلق مباراة مصر ضد الجابون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!