لو لسه مشفتهاش.. فيديو ركلات الترجيح بين مصر والسعودية في نهائي كأس العرب 2022

فيديو ركلات الترجيح بين مصر والسعودية في نهائي كأس العرب 2022 من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وبالأخص بعد نهاية المواجهة التي جمعت المنتخبان اليوم الأحد لحساب مباريات نهائي البطولة والتي أقيمت على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” المحالة ”

فيديو ركلات الترجيح بين مصر والسعودية في نهائي كأس العرب 2022

ملخص ونتيجة مباراة مصر والسعودية

البداية كانت مع المواجهة النارية التي دخلها المنتخبين حيث ترشح المنتخب المصري للنهائي بفضل فوزه على المنتخب الجزائري في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

في الوقت الذي عبر فيه المنتخب السعودي في الدور نصف النهائي عقبة المنتخب الفلسطيني بنتيجة تاريخية إستقرت عند خماسية مقابل لا شيء.

وجاء التهديد الأول في المباراة من جانب المنتخب المصري الذي حاول دك شباك المنتخب السعودي لكن تصويبة صلاح الدين باشا علت العارضة.

وقبل إنتهاء الشوط الأول بلحظات تمكن اللاعب سعود العليوة من تسجيل هدف التقدم للمنتخب السعودي في الدقيقة الخامسة والأربعين من تصويبة صاروخية سكنت شباك الحارس أحمد نادر السيد.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد عند حلول الدقيقة التاسعة والأربعين نجح صلاح الدين باشا إرتباك الخط الخلفي للمنتخب السعودي وأودع الكرة في شباك أصحاب الارض لتنفجر مدرجات المنتخب المصري فرحًا بهدف التعادل.

ومرت الدقائق التالية دون جديد ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي لم تتغير فيها النتيجة وبات الحل اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية التي حسمت الكفة للمنتخب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!