موعد مباراة الأرجنتين المقبلة في كأس العالم 2022 بعد الفوز أمام المكسيك

حقق منتخب الأرجنتين الكروي الأول فوزًا مستحقًا على نظيره منتخب المكسيك، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

أهداف مباراة الأرجنتين والمكسيك

وتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدف الأرجنتين الأول أم نظيره منتخب المكسيك في الدقيقة الرابعة والستين من عمر الشوط الثاني من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب أنخيل دي ماريا

وضاعف إنزو فرنانديز النتيجة لصالح منتخب الأرجنتين في الدقيقة الثامنية والثمانين من عمر الشوط الثاني من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي.

موعد مباراة الأرجنتين المقبلة في كأس العالم

ويلاقي منتخب الأرجنتين نظيره منتخب بولندا في قمة منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، مساء الأربعاء القادم الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره منتخب بولندا، مساء الأربعاء عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد 974.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا

وتبث مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره منتخب بولندا في ثاني جولات  دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022, عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وتنقل بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2, وأيضًا قناة الكأس إكسترا الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم قطر 2022، بشكل مباشر وحصري.

الجدير بالذكر أن كل من منتخب الأرجنتين والمكسيك يتواجدا في المجموعة الثالثة التي تضم كل من منتخب السعودية وأيضًا منتخب بولندا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!