“ليفربول ومدريد”.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022

يحظى موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022 باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية بعدما تددت اطراف المباراة النهائي التي تُقام على ملعب ساندوني في العاصمة الفرنسية باريس.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” موعد نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022، حيث استقر على أن يقام النهائي يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري في العاصمة باريس على ملعب “ساندوني”.

وتُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال الإسباني، بعدما تمكن من التفوق ذهابًا بهدفين نظيفين سجلها مدافع فياريال بالخطأ في مرماه والثاني أضافه ساديو ماني، فيما حقق الفوز إيابًا بثلاثة اهداف لهدفين بتوقيع فابينيو ولويس دياز وساديو ماني.

فيما نجح ريال مدريد في التأهل لنهائي دوري أبطال اوروبا على حساب مانشستر سيتي، بعدما خسر ذهابًا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يتمكن من شن ريمونتادا جديدة والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصل للنهائي بحثًا عن لقبه الرابع عشر في المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!