عاجل.. أول رد من الفيفا على إعادة مباراة مصر والسنغال

تقع آمال الشارع المصري صوب إعادة مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم  المؤهله لقطر 2022 والتي تمت إقامتها في التاسع والعشرون من شهر مارس الماضي والتي إنتهت بصعود منخب السنغال على حساب منتخب مصر بفضل ركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة ركلات مقابل ركلة وحيدة لمنتخب مصر بعد إنتهاء مجموع المبارتين بهدف لكل فريق.

إعادة مباراة مصر والسنغال

أكد فرج عامر في منشور له عبر حسابه الخاص على الفيس بوك أن مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022 ستعاد على أرض محايدة وأنها ستقام على ملعب من ملاعب كأس العالم بقطر أو إعتبار منتخب السنغال خاسرًا مما يجعل منتخب مصر متأهلا رسميًا بدلًا عن السنغال الى كأس العالم قطر 2022.

موقف الفيفا من إعادة مباراة مصر والسنغال

وينتظر الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الرسمي من الاتحاد الدولي على الشكوى المقدمة بخصوص أحداث مباراة مصر والسنغال والتي طالب فيها الاتحاد المصري إعادة مباراة مصر والسنغال بسبب أعمال الشغب التي قامت بها الجماهير السنغالية وعدم وجود أي من مبادئ اللعب النظيف بسبب الاجواء غير الصحية التي لحقت بالمباراة.

ومن جانبه أكد رئيس الفيفا على أنه سيتكفل بذلك الملف وكلف لجنة خاصة للبحث في ملابسات المباراة، ومن المقرر أن يصدر غدًا الخميس الحكم النهائي، فيما أكدت المصادر أن التحقيقات كشفت  أحقية المنتخب المصري على في هذا الملف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!