وست هام يتغلب على أستون فيلا بثنائية في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد ضد أستون فيلا بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب لندن معقل وست هام يونايتد.

نتيجة مباراة وست هام ضد أستون فيلا

وكان الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، في البداية وفي الدقيقة 2 سجل أنجيلو أوغبونا الهدف الأول لصالح وست هام يونايتد، وفي الدقيقة 25 سجل جاك جريليش هدف التعادل لصالح أستون فيلا لينتهي الشوط الأول علي واقع التعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 46 سجل جارود بوين الهدف الثاني لصالح وست هام يونايتد بعد تمريرة من الجزائري سعيد بن رجمه، وفي الدقيقة 74 تحصل المصري محمود حسن تريزيجيه علي ركله جزاء تكفل بها أولي واتكينز الإ أن ركلة الجزاء أضُيعت، لتنتهي المباراة بفوز وست هام بهدفين مقابل هدف وحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة وست هام ضد أستون فيلا

وبهذا الفوز أرتفع رصيد وست هام يونايتد إلى النقطة 17 نقطة في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة رقم 15 في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أستون فيلا القادمة

ومن المُنتظر ان يخوض استون فيلا مباراته القادمة يوم الجمعة الرابع من شهر ديسمبر على ملعبه ضد نيوكاسل يونايتد لحساب مباريات البريميرليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!