عاجل.. اتحاد الكرة يصدر بيان ناري ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد التجاوزات الأخيرة

أصدر اتحاد كرة القدم المصري بيانًا رادعًا بشأن التجاوزات الأخيرة التي قام بها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد التجاوزات الأخيرة التي طالت أعضاء الاتحاد وبعض اللجان التابعة له على رأسها لجنتة الانضباط التي تقدمت باستقالة جميع أعضائها بسبب الإهانة التي تعرضوا لها من قبل رئيس القلعة البيضاء.

بيان اتحاد الكرة ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم في بيانه، مجموعة من القرارات التي استقر عليها أعضاء المجلس بعد الاجتماع الطارئ الذي عُقد اليوم، وفي مقدمتها عدم قبول اعتذار لجنة الانضباط والتمسك باستمرارها في عملها، كقامات قضائية وقانونية مستقلة، مؤكدًا على دعمه الكامل لقرارات اللجنة.

ولعل أبرز القرارات كانت ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث قرر اتحاد الكرة إيقاف التعامل مع رئيس القلعة البيضاء وإحالة جميع تجاوزاته ضد مجلس إدارة الاتحاد إلى لجنة الانضباط، ومشددًا على احتفاظه بحق التصعيد حال استمرار تلك التجاوزات.

وسيخاطب مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، المجلس الأعلى للإعلام، بشأن التجاوزات الصادرة من قناة نادي الزمالك.

تم عرض مجموعة من السير الذاتية لخبراء تحكيم أجانب، وجار التفاوض معهم للتعاقد مع السيرة الذاتية الأفضل، لتولي مهمة رئاسة لجنة الحكام المصرية، على أن يكون ضمن مهام رئيس اللجنة تطوير منظومة التحكيم المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!