موعد مباراة قطر ضد أمريكا في نصف نهائي الكأس الذهبية 2021 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من شهر يوليو الجاري مباراة قطر ضد أمريكا في الدور نصف النهائي من بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أوستن إف سي.

موعد مباراة قطر ضد أمريكا

وكان منتخب قطر قد حقق الفوز في الدور ربع النهائي علي حساب منتخب السلفادور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف قطر كلاً من المعز علي هدفين، بالإضافة إلى عبدالعزيز حاتم، فيما سجل أهداف السلفادور اللاعب جواكين ريفاس.
بينما حققت أمريكا الفوز في الدور ربع النهائي عندما واجه جاميكا وتغلب بنتيجة هدف دون رد، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ماثيو هوب ليواجه أمريكا منتخب قطر

توقيت متابعة مباراة قطر ضد أمريكا

ومن المُنتظر أن تنتطلق قطر ضد أمريكا في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد أمريكا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة قطر ضد أمريكا عبر قناة الكأس القطرية الثالثة إتش دي بالإضافة إلى قناتي بريميوم سبورت وبي إن سبورت بريميوم 1 BEIN SPORTS HD 1 الناقلان لبطولة الكأس الذهبية لكرة القدم لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!