موعد مباراة المغرب وتونس Morocco vs Tunisia في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2022 والقنوات الناقلة لها

يعد موعد مباراة المغرب وتونس Morocco vs Tunisia في كأس أمم إفريقيا، واحدة من اكثر الموضوعات التي يرغب عشاق كرة اليد معرفتها، حيث يلتقي المنتخبين الشقيقين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة الأمم الإفريقية المقامة في مصر، بعدما ضمن كلاهما التواجد في مونديال اليد العام القادم.

موعد مباراة المغرب وتونس

ويأتي موعد مباراة المغرب وتونس Morocco vs Tunisia في كأس أمم إفريقيا اليوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة الأمم التي يحمل لقبها المنتخب المصري، ويحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب المنتخب التونسي.

وتنطلق مباراة المغرب وتونس في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر.

الجدير بالذكر أن الفائز من الطرفين سيتواجد في المجموعة G في مونديال بولندا والسويد 2023 رفقة بطل إفريقيا (مصر أو الرأس الأخضر) وكرواتيا والولايات الأمريكية المتحدة، والخاسر سيتواجد ضمن المجموعة H رفقة الدنمارك وبلجيكا والبحرين.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتونس

وتنقل قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2022 للرجال، مباراة المغرب وتونس على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500      5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!