عاجل.. إتحاد الكرة المصري يتحدى الزمالك

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة للأتحاد المصري لكرة القدم التحدي في وجه مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

مجاهد يرفض تأجيل مواجهة الزمالك وحرس الحدود

وكان نادي الزمالك يسعى لتأجيل مباراة حرس الحدود التي كان مقرراً لها يوم العشرين من شهر فبراير الجاري لحساب مباريات دور الأثنين والثلاثين من بطولة كأس مصر وذلك بسبب إرتباط الفريق بمباراة في الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

إلى أن مجاهد يرى أن المواجهة يُمكن أن تُلعب قبل سفر الفريق لخوض مواجهة نادي تونجيت السنغالي يوم الثالث والعشرين من الشهر ذاته في السنغال لحساب مباريات الجولة الثانية من التشامبيونزليج الأفريقي.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها مصدر بنادي الزمالك أكد غضبه الشديد من عناد أحمد مجاهد الذي يعتبر الرافض الوحيد في اللجنة الثلاثية لمسألة تأجيل مواجهة الحرس في كأس مصر.

وأضاف المصدر ذاته أن الزمالك من المقرر أن يسافر إلى السنغال يوم 20 فبراير القادم وهو نفس اليوم المراد لعب مباراة حرس الحدود فيه.

وأنهى أن الجميع في نادي الزمالك يتمنى أن يكون مجاهد ومسؤولي اللجنة الثلاثية على مسافة واحدة من جميع الأندية خاصةً بعد تأجيل الكثير من المباريات بالدوري المصري لأسباب متباينة وصلت إلى 15 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!