منتخب المغرب تحت 20 سنة يفشل في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية عقب الخسارة أمام ليبيا

سقط الفريق الكروي الأول بمنتخب المغرب لأقل من 20 عامًا، أمام نظيره منتخب ليبيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الاثنين ، الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة شمال إفريقيا تحت 20 سنة.

المغرب يضيع فرصة التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية

وعقب خسارة منتخب المغرب فقد ضيع  بذلك فرصة التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب المقرر إقامتها في مصر العام المقبل 2023، التي يترقبها الكثير من محبي وعشاق كرة القدم العربية والإفريقية في كل مكان

وكانت مباراة المغرب ضد لييا مساء اليوم الإثنين على ملعب “السويس الجديد” بمدينة السويس المصرية، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة “مصر 2023”.

مشوار منتخب المغرب في البطولة

وافتتح منتخب المغرب مشوارة في البطولة المقامة في مدينة السويس بدولة مصر، بالتعادل مع نظيره منتخب تونس بدون أهداف، ثم حقق الفوز على منتخب الجزائر بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية، قبل أن يخسر اليوم أمام ليبيا بنتيجة 0-1 في الجولة الثالثة والأخيرة.

ترتيب المغرب في المجموعة

واحتل منتخب المغرب المركز الثالث من ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط في التصفيات، وهو نفس رصيد المنتخب الليبي الذي ارتقى للمركز الثاني بفوزه اليوم.

والجدير بالذكر أن مصر تستضيف منافسات بطولة شمال إفريقيا لأقل من 20 سنة في مدينة السويس، خلال الفترة من 18 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أقوى المنتخبات العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!