موعد مباراة البرازيل ضد تشيلي Brazil vs Chile في كوبا امريكا 2020 والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الجمعة الموافق الثاني من شهر يوليو الجاري مباراة البرازيل ضد تشيلي Brazil vs Chile في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كوبا امريكا 2020 لكرة القدم في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو.

موعد مباراة البرازيل ضد تشيلي Brazil vs Chile

وقبل المباراة فقد احتل منتخب البرازيل المركز الأول في دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا برصيد عشرة نقاط جمعهما من أربعة مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

بينما احتل منتخب تشيلي المركز الرابع برصيد خمسة نقاط جمعهما من أربعة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

توقيت متابعة مباراة البرازيل ضد تشيلي Brazil vs Chile

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة البرازيل ضد تشيلي Brazil vs Chile في تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد تشيلي Brazil vs Chile علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة البرازيل ضد تشيلي Brazil vs Chile عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 5 BEIN SPORTS MAN HD 5 الناقل الحصري الوحيد لمباريات كوبا أمريكا 2020، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!