موعد مباراة بيرو ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة

يلعب منتخب بيرو ضد باراجواي في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا 2021.. حيث اختتمت مباريات دور المجموعات من كوبا أمريكا، باستبعاد منتخبي بوليفيا وفنزويلا، ليلتقي أول المجموعة مع رابع المجموعة الأخرى والثاني مع الثالث.. ووقع منتخب بيرو في مواجهة باراجواي، ونستعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة بيرو ضد باراجواي

تأهل منتخب بيرو لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، ليضرب موعدًا مع منتخب باراجواي في مساء الجمعة المقبل، وتأهل منتخب بيرو بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، من الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسارة في مباراة، وحقق منتخب بيرو الفوز على كل من كولومبيا وفنزويلا وتعادل مع الإكوادور وخسر أمام البرازيل.

أما منتخب باراجواي فقد حصل على المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، من الفوز في مباراتين والهزيمة في مباراتين، وحقق منتخب باراجواي الفوز على منتخب بوليفيا وتشيلي، وخسر أمام الأرجنتين وأوروجواي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب “بيدرو لودوفيكو الأولمبي” أحداث المباراة.

المباراة الموعد الملعب
بيرو – باراجواي الجمعة – 2 يوليو 2021

11:00 القاهرة – 00:00 مكة المكرمة

بيدرو لودوفيكو الأولمبي

القنوات الناقلة لمباراة بيرو ضد باراجواي

تمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كوبا أمريكا 2021، في الشرق الأوسط، وتنقل قناة “بي إن سبورت ماكس HD5” أحداث مباراة بيرو ضد باراجواي، والتي تُقام مساء الجمعة المقبل، بعد أن نقلت جميع مباريات البطولة في الجولات الخمس من دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!