نتيجة مباراة هولندا ضد الأرجنتين Netherlands vs Argentina في ربع نهائي كأس العالم 2022

انتهت مباراة هولندا ضد الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم 2022، في أحد أكثر مباريات المونديال إثارة حتى الآن، بعدما تفوق المنتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ليونيل ميسي على الطواحين الهولندية بفضل ركلات الجزاء الترجيحية لحسم المتأهل الثاني لنصف نهائي البطولة الأغلى على الإطلاق.

نتيجة مباراة هولندا ضد الأرجنتين

وتقدم منتخب الأرجنتين بالهدف الأول عند الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر الشوط الأول عن طريق الظهير الأيمن ناهويل مولينا بعد تمريرة سحرية من ليونيل ميسي وضعت صاحب الـ24 عامًا في مواجهة الحارس نوبيرت ليضعها في الشباك.

وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني للتانجو عند الدقيقة الثالثة والسبعين من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها الظهير الأيسر ماركوس أكونيا بعد عركلة من ظهير أيمن هولندا دونزيل دومفرايس، ليترجمها قائد الأرجنتين في الشباك بنجاح.

وقلص البديل فاوت فيغورست النتيجة للمنتخب الهولندي في الدقيقة الثالثة والثمانين بعد رأسية رائعة في شباك الحارس إيميليانو مارتينيز، قب لأن يعود اللاعب ذاته ويسجل هدف التعادل في الدقيقة الحادية عشر من الوقت المحتسب بدل من الضائع، حيث استقبل تمريرة كوبماينرز من ركلة حرة مباشرة ليضعها بتسديدة يسارية في شباك الأرجنتين.

وانتهت الأشواط الإضافية بالنتيجة ذاتها، وسط تفوق أكبر للأرجنتين على مستوى الفرص، ولعل أقربها الكرة التي ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس نوبيرت، ليلجأ المنتخبين لركلات الترجيح، قبل أن يهدر لاعبي الطواحين أول ركلتين عن طريق فان دايك وبيرخاوس وتبتسم ركلات الحظ للتانجو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!