ترتيب الدوري الإنجليزي بعد رباعية ليفربول في مرمى مانشستر يونايتد

يشغل ألكثير من عشاق الكره العالميه والدوري الانجليزي ومتابعي نجمنا المصري محمد صلاح بصورة خاصه ترتيب الدوري الإنجليزي بعد رباعية  ليفربول في مرمي مانشستر يونايتد منذ قليل وقد أنتهت منذ قليل مباراة الديربي بين ليفربول وغريمه مانشستر يونايتد.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول

بعد فوز ليفربول اليوم على مانشستر يونايتد برباعية نظيفه في ليلة شهدت تألق نجمنا ألمصري محمد صلاح وإحرازه هدفين، فوز جعل ليفربول يحتل الصداره مؤقتا برصيد ستة وسبعون نقطه بفارق نقطتين عن المركز الثاني مانشستر سيتي والذي يخوض مباراته في الجوله الثلاثين غدا أمام برايتون ويأمل ليفربول في تعثر مانشستر سيتي ليحتفظ بصدارة جدول المسابقة

وانتهت مباراة ليفربول ومان يونايتد بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل لا شيء  في ليلة شهدت تألق وعودة نجمنا المصري محمد صلاح إلى التهديف وإحرازه هدفين في فوز فريقه برباعية نظيفة.

موقف مانشستر يونايتد بعد الخسارة

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد بعد الخسارة من ليفربول برباعيه على ملعب الأنفيلد عند ألنقطه ألرابعة  والخمسون في المركز السادس في ثلاثة وثلاون مباراة خاضها الفريق في الدوري هذا الموسم  ليبتعد عن المركز ألرابع ألمؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم ألمقبل.

ويبتعد المانيو بفارق الأهداف عن المركز الخامس أرسنال بأربعة وخمسون نقطة من 31 مباراة فقط وبفارق ثلاثة نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد سبعة وخمسون نقطة من 32 مباراة خاضها الفريق في الدوري هذا الموسم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!