صلاح يحفر إسمه بحروف من ذهب في تاريخ ليفربول

نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في قياده فريقه للفوز على نادي كريستال بالاس بسبعة أهداف مقابل لا شيء وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيلهرست بارك لحساب لقاءات الجولة الرابعة عشر من بطولة البريميرليج.

صلاح يسجل إسمه بحروف من ذهب في تاريخ ليفربول

وفضل المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الألماني يورجن كلوب عدم الدفع بالدولي المصري محمد صلاح أساسياً في المباراة وذلك تطبيقاً لمبدأ المداورة بين ثلاثي الهجوم الذي يتكون بينه وبين البرازيلي روبيرتو فيرمينو وساديو ماني.

لكن الدولي المصري رفض إلا أن يقوم بحفر إسمه على لائحة المسجلين حيث تمكن من تسجيل الهدف السادس لفريقه في الدقيقة الحادية والثمانين وذلك من رأسيه رائعة في شباك حارس أصحاب الأرض بعد أن إستغل تمريرة من الكاميروني جويل ماتيب.

في الوقت الذي زاد فيه صلاح الغلة بالهدف الثاني له والسابع لفريقه في الدقيقة الرابعة والثمانين بعد تصويبة قوية رائعة من على مشارف منطقة الجزاء سكنت شباك كريستال بالاس في مشهد لاقى إعجاب جميع المتواجدين في الملعب ليس فقط من جانب الريدز.

وبثنائيته في شباك كريستال بالاس تصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد ثلاثة عشر هدفاً متفوقاً بهدفين عن مهاجم إيفرتون دومينيك كالفرت لوين والكوري الجنوبي سون هيونج مين.

وقالت شبكة أوبتا للإحصائيات أن صلاح بات اللاعب الأول الذي يسجل ثلاثة أهداف بعد مشاركته كبديل في تاريخ مشاركات ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!