ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا بعد التعادل أمام الشارقة الإماراتي

انتهت منذ قليل مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدوري ابطال آسيا حيث كان يواجه الهلال السعودي نادي الشارقة الاماراتي والريان ضد أستقلال دوشنبة وشهدت مباريات الجولة أحداثا مثيرة.

وفي السطور القادمة نستعرض ترتيب مجموعة الهلال السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا التي يحمل لقبها الزعيم في الموسم الماضي والتي أقيمت على أراضي المملكة العربية السعودية أيضًا.

ترتيب مجموعة الهلال السعودي

وتمكن الهلال السعودي من اقتناص تعادل ثمين قضى على آمال الشارقة الاماراتي في الصعود وصعد به رفقة الريان القطري الذي استفاد من التعادل وحسم من خلالة الصعود وجاء ترتيب المجموعة بعد مباريات اليوم كالآتي :

  1. الهلال السعودي : 13 نقطة
  2. الريان القطري : 10 نقطة
  3. الشارقة الاماراتي: 5 نقطة
  4. أستقلال دو شنبة الازبكي: 0 نقطة

مباراة الهلال ضد الشارقة اليوم

حقق الهلال السعودي تعادلا ثمينا أمام فريق الشارقة الاماراتي تعادل مكنة من أن يكون أول المتأهلين الى الدور القادم كما فاز فريق الريان القطري على فريق أستقلال دو شنبة   الازبكي بهدف دون رد ليكون ثاني المتأهلين رسميا الى الدور القادم .

وتعادل الهلال مع الشارقة  ساعد الريان لضمان الصعود برفقة الهلال السعودي وودع على اثره الشارقة البطولة من دور المجموعات قبل النهاية بجولة وحيدة .

كما كان قد ودع فريق استقلال دوشنبة المسالم حيث لم يحصل الفريق على أي من النقاط في دور المجموعات حتى الان ودخل في مرمى الفريق في دور المجموعات عشرة أهداف وسجل ثلاثة أهداف فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!