موعد مباراة توتنهام ضد وست هام Tottenham vs West Ham في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب توتنهام هوتسبير مباراة فريقي توتنهام  ضد وست هام ضمن فعاليات الدور ربع النهائي في كأس الرابطة الإنجليزية وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة توتنهام ضد وست هام

يدخل فريق توتنهام وهو صاحب الأرض وعينه على التأهل لنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية عندما يلتقي بنظيره فريق وست هام يونايتد، ويسعى كلا الطرفين للفوز رغم صعوبة المباراة خاصة أنها في مواجهات الكأس والتي تتسم بالعديد من المفاجآت، على الجانب الآخر يدخل وست هام تلك المباراة وهو طامح للصعود إلى نصف نهائي كأس الرابطة.

توقيت متابعة مباراة توتنهام ضد وست هام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد وست هام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد وست هام

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة توتنهام ضد وست هام عبر قناة بي إن سبورتس 2 EN بتعليق باسم الزير، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لكأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!