موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس Liverpool vs Crystal Palace في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا الأثنين الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 مواجهة ليفربول ضد كريستال بالاس والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وقبل المباراة سقط الريدز في فخ التعادل الإيجابي بالجولة الأولى أمام فريق نادي فولهام الصاعد حديثًا لبطولة الدوري الانجليزي بهدفين لكلًا منهما في الموقعة التي عرفت تسجيل ميتروفيتش ثنائية أصحاب الأرض فيما سجل هدفي الريدز محمد صلاح وداروين نونيز.

وفي الجهة المقابلة سقط كريستال بالاس على ملعبه ووسط جمهوره في فخ الخسارة على يد فريق نادي أرسنال بهدفين مقابل لا شيء ليدخل أبناء فييرا تلك المواجهة بمعنويات مرتفعة لإسقاط أبناء يورجن كلوب.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أم القرى بالمملكة العربية السعودية فيما يمكن مشاهدتها بواسطة المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة عند حلول الساعة الحادية عشر مساءًا.

وعن القنوات المفتوحة التي تتولى نقل المباراة فإنها ستكون متاحة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها عصام الشوالي ويمكن متابعتها أيضًا عبر القنوات التالية :-

  • Canal + France
  • Sky Sports Main Event UK
  • Diema Sport 2 HD
  • SuperSport Maximo 1
  • Digi Sport 1 HD Romania

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!