“أنت المسؤول قدامي”.. الخطيب يعطي مهمة جديدة لموسيماني

اعطي الكابتن محمود الخطيب رئيس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهمة جديدة للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق في الفترة القادمة وأعتبره هو المسؤول الأول امام رئيس الفريق.

الخطيب يعطي مهمة جديدة لموسيماني

وأسند الكابتن محمود الخطيب مهمة جديدة لموسيماني في الفترة المقبلة وهي تحديد اللاعب الراحلين أو الذين سوف نتعاقد معهم في الفترة المقبلة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وثاني المهمات التي اسندها الكابتن محمود الخطيب خلال جلسة عقدها مع المدرب الجنوب إفريقي موسيماني هي الاستقرار علي المطالب الفنية في الفريق وتحديد اللاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم واللاعبين الجديد في الفريق.

كما يرغب رئيس النادي في التعاقد مع مدرب عام رفقة موسيماني في الفترة المقبلة وطالب من الجنوب إفريقي التفويض في تلك المهمة من أجل اختيار تلك المدرب العام له.

وطالب الخطيب من لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن اتخاذ أي قرار برحيل أي لاعب او التعاقد مع لاعب جديد دون الحصول علي موافقة من بيتسو موسيماني لانه المسؤول الأول بالنسبة لي في هذا الملف.

وكان موسيماني قد اعطي لاعبي الفريق الأول راحة لمدة 8 أيام بعد تحقيق الانتصار والفوز علي حساب المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في بطولة دوري ابطال افريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!