“مش هينفع”.. حاوي الأهلي السابق يرفض الإنضمام لنادي الزمالك

رفض واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم السابقين بنادي الأهلي الأنضمام لصفوف القلعة البيضاء نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أحمد حمدي يرفض الأنضمام لنادي الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق والمحترف حاليًا في صفوف نادي مونتريال الكندي رفض بشكل قاطع الأنضمام لنادي الزمالك خلال الموسم القادم.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء التواصل مع اللاعب خلال الفترة القليلة الماضية وبالتحديد أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف كرة القدم في نادي الزمالك من أجل بحث فكرة إنضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وعلم موقع ” في المدرج ” من مصادره المقربة أن أحمد حمدي أبدى رغبته في عدم اللعب بالدوري المصري سوى للنادي الأهلي فيما يخص أندية القمة ولن يمكنه إرتداء قميص الغريم التقليدي واللدود لنادي طفولته على حد قوله.

في الوقت الذي ينتظر فيه اللاعب أي تحرك من جانب إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب للعودة من جديد لكتيبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

يُذكر أن أحمد حمدي قد خرج معارًا من النادي الأهلي لصفوف الجونة ليتألق تحت قيادة رضا شحاته ما جعل الفريق الكندي يطالب بضمه ونجح في حصد لقب الكأس الموسم الجاري وظهر في التشكيلة المثالية للمباراة النهائية.

ويبحث نادي الزمالك عن عقد الكثير من الصفقات الصيفية للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة بعد توديع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات للعام الثاني تواليًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!