هل تعاقد الزمالك مع جون إيبوكا.. إنبي يكشف الحقيقة

تحدث أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي البترولي عن حقيقة ما يتردد من أخبار وتقارير بتوقيع الزمالك العقود مع النيجيري جون إيبوكا ليتم انتقاله إليهم بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار تدعيم وتعزيز صفوفه.

إنبي ينفي تعاقد الزمالك مع إيبوكا

وقال الشريعي في تصريحات له: “نبحث بالفعل عن الاستثمار في إيبوكا ولكن كل ما يتردد عن انتقاله إلى الزمالك غير حقيقي حيث لم يدخل نادي الزمالك في أي مفاوضات معنا حتى الآن لضمه”.

وتابع: “توقيع أي لاعب بالنادي لأي فريق آخر لا قيمة له في ظل ارتباط اللاعبين بعقود ممتدة معنا”.

الشريعي يوضح حقيقة وجود عرض إماراتي

واختتم حديثه: “بالفعل تلقينا مفاوضات من أندية إماراتية للاستفسار عن اللاعب ولكن لم يتم الحديث معنا حول المقابل المالي فالأمر كان استطلاع رأينا في إمكانية رحيله من عدمه”.

ويذكر أن عدة تقارير صحفية قد أكدت عن وجود اهتمام من مجلس إدارتي الأهلي والفارس الأبيض برئاسة محمود الخطيب والمستشار مرتضى منصور حيث لفت انتباههم إليه بعد ظهوره بمستويات رائعة مع فريقه هذا الموسم بمختلف المسابقات.

ويستعد الفريق الأبيض لممواجهة نظيره المقاولون العرب مساء يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة والسابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة والثامنة ونصف بتوقيت أبو ظبي بعد فوزه وديا على المقاصة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!