نتيجة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

إنتهت مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي والتي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

وكان الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي قد إنتهى بتقدم الضيوف بثلاثة أهداف مقابل لا شيء حيث افتتح الثلاثية الالماني جوندوجان الذي تلقى تمريرة رائعة من فيل فودين على مشارف منطقة الجزاء وصوب كرة صاروخية سكنت شباك السنغالي ميندي.

وفي الدقيقة الحادية والعشرين نجح فيل فودين في زيادة شباك البلوز وسجل الهدف الثاني لكتيبة بيب جوارديولا وذلك بعد أستلم تمريرة حريرية من البلجيكي كيفين دي بروين وسط تمركز خاطئ من جانب دفاعات فريق نادي تشيلسي لتسكن الكرة بصورة أرضية الشباك.

سنحت فرصة لتشيلسي عند حلول الدقيقة الرابعة والثلاثين من ركلة حرة مباشرة لكنها تحولت لهدف لمانشستر سيتي عن طريق اللاعب دي بروين بعد أن إستغل الكرة العائدة من القائم والتي صوبها ستيرلينج.

وفي الشوط الثاني وقبل النهاية بدقائق تمكن تشيلسي من تقليص الفارق عند حلول الدقيقة الثانية والتسعين عن طيرق أودوي الذي إستغل عرضية أرضية وصوبها بقوة في شباك السيتي.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة والعشرين والتي إرتقى بها للمركز الخامس فيما توقف رصيد نادي تشيلسي عند ستة وعشرين نقطة في المركز الثامن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!