مصطفى محمد ضمن قائمة منتخب مصر الأوليمبي لوديتي جنوب أفريقيا

أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن قائمة الفراعنة لمواجهتي جنوب أفريقيا في معسكر المنتخب استعدادًا لدوري الالعاب الاوليمبية “أوليمبياد طوكيو 2020”

قائمة منتخب مصر لوديتي جنوب أفريقيا

في حراسة المرمي: محمد صبحي (الاتحاد السكندري) – محمود جاد (إنبي) – عمر صلاح (سموحة) – مصطفي شوبير (الأهلي).

في خط الدفاع: محمد عبدالسلام (الزمالك) –  أسامة جلال (بيراميدز) –محمد عبد المنعم (سموحة) – أحمد رمضان بيكهام (الأهلي) – محمود الجزار (الجونة) – كريم العراقي (المصري البورسعيدي) – عمار حمدي (الاتحاد) – أحمد أبو الفتوح (الزمالك) – كريم فؤاد (إنبي).

في خط الوسط: أكرم توفيق (الأهلي) – إمام عاشور (الزمالك) – أحمد سعيد (وادي دجلة) – ناصر ماهر (الأهلي) – حسن علي (المصري) – محمد صادق (الإسماعيلي) – رمضان صبحي (بيراميدز) – أحمد حمدي عبدالقادر (سموحة) – إبراهيم عادل (بيراميدز) – طاهر محمد طاهر (الأهلي) – عمر مرموش (سانت باولي الألماني) – فوزي الحناوي (الاتحاد).

في خط الهجوم : مصطفي محمد (جالاتاسراي التركي) – أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا) – صلاح محسن (الأهلي) – ناصر منسي (طلائع الجيش) – فادي فريد (البنك الأهلي).

يُذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات إسبانيا وأستراليا والأرجنتين.

موعد مباراة منتخب مصر ضد جنوب أفريقيا وديًا

دخل منتخب مصر معسكرًا يبدأ من يوم غدًا الأربعاء الموافق 2 يونيو، على أن يستمر 3 أيام قبل أن يبدأ المعسكر المغلق بداية من 5 يونيو.

واتفق منتخب مصر مع منتخب جنوب أفريقيا على إقامة المباراتين يومي 10 و13 يونيو الجاري.. ومن المقرر أن يستقر شوقي غريب على القائمة النهائية لأوليمبياد 2020 في 30 يونيو الجاري.

وقال شوقي غريب للموقع الرسمي للإتحاد المصري لكرة القدم: “إنه مازال هناك متسع من الوقت أمام بعض اللاعبين الذين حالت ظروف الإصابة دون انضمامهم حتي موعد إعلان القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للفيفا يوم 30 يونيو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!