ميدو ينفرد بالكشف عن مدرب الأهلي الجديد ويوجه رسالة خاصة

مازال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يبحث عن مدرب جديد للتعاقد معه بعد فسخ عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي بين الطرفان ويتولى القيادة الفنية سامي قمصان بشكل مؤقت حتى يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ميدو يتحدث عن مدرب الأهلي الجديد

وقال الإعلامي أحمد حسام ميدو في تصريحات له ببرنامجه “الريمونتادا” :الأهلي عقد اجتماعا عبر زووم مع المدرب الألماني دافيد فاجنر، والمدرب هو أقرب المرشحين لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة” .

وتابع: “دافيد فاجنر مدرب يعرف كيفية التعامل مع الشباب، واللاعبين الصغار وهذا هو هدف الأهلي”.

ميدو يوضح موقف المدرب من مباراة بيراميدز

وأضاف: “ممكن أن يتعاقد الأهلي مع المدرب قبل مواجهة بيراميدز، ولكن لن يقود الفريق، من الممكن أن يشاهد المباراة فقط إذا تم التعاقد ولكن لن يقود الفريق فنيا”.

وواصل: “يُمكنك أن تأتي بدييجو سيميوني وهو مدرب كبير وقاد أتلتيكو مدريد ولكنه من الممكن أن يفشل عندما يقود الأهلي أو الزمالك، بسبب أسلوب المنافسين في الدفاع ضد الأهلي والزمالك”.

وأكمل حديثه: “نجاح المدرب لا يشترط بفكرة أن يكون مدربا كبيرا وله اسما كبيرا، ولكن لابد أن يكون لديه مقاومات النجاح، رغم أن كرة القدم لا شئ مضمون فيها”.

واختتم حديثه: “توقيت التعاقد مع المدرب مهم للغاية في عامل نجاحه، والمباريات المقبلة للأهلي صعبة، على مستوى الدوري والكأس، ومن المدرب الذي سيأتي لقيادة الأهلي في هذا التوقيت ويحقق الفوز ويكسب ثقة الجمهور والإعلام؟ خاصة أن البداية دوما هامة، ومعلوماتي أن الأهلي يبحث عن مدرب صغير في السن ويكون مؤمنا بالشباب الصغيرة، ويقوم بتطويرهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!