التخطي إلى المحتوى

انتقد أحمد حسام ميدو المستوى المتواضع الذي ظهر به لاعبي منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة للكان في الكمايرون عام 2021.
ونشر ميدو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تويتة ينتقد فيه أداء اللاعبين قائلاً:”المنتخب سيئ جدا لكن الحديث عن رحيل البدري عبث! يجب أن يحصل على فرصته كاملة وأن نبعد منتخب مصر عن أجواء تصفية الحسابات الشخصية، سنتحسن ونتأهل لكأس الأمم، وقتها سيكون عند البدري من الخبرات ما يكفي للظهور بشكل جيد خلال البطولة إن شاء الله”.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وقال مهاجم الزمالك الأسبق “بدلا من الحديث عن رحيل البدري يجب أن نبحث لماذا وصل لاعبونا لهذا المستوى. تلاحم المواسم الماضية منع جيلا كاملا من التطور بشكل طبيعي وأضر اللاعبين بدنيا بشكل كبير! إصرار المسؤولين على لعب الدوري بدون جماهير أظهر اللاعبون بدور الكومبارس بدلا من أن يكونوا أبطالا”.

واستمر مهاجم توتنهام الأسبق:”الكومبارس يبدع في مسرح خال من الجماهير ويعتقد أنه بطلا وعندما تظهر الجماهير يكتشف أنه مازال كومبارس. أطالب المسؤولين باتخاذ قرار سريع بعودة الجماهير لملاعبنا. غياب الجماهير عن الملاعب مشهد لا يليق بمصر العظيمة. السبب الرئيسي في تدهور مستوى منتخبنا هو التأجيلات المزيفة بلا داع للدوري وهو ما يؤدي في النهاية إلى تلاحم المواسم وهو السبب الرئيسي في تدمير اللاعبين!”.

ووأنهي حديثه عن كابتن حسام البدري قائلاً: “هل سمعتم عن شيء اسمه الخمول التدريبي؟ المدرب مثل اللاعب مثل الطبيب مثل أي وظيفة، عندما لا يمارس مهنته لأكثر من سنة يصاب بالخمول ويحتاج إلى وقت حتى يصل لأفضل مستوى فني له! هذا ما أصيب به حسام البدري بعد أن عمل في منصب إداري لأكثر من سنة. واثق أنه سيتحسن عندما يحصل على وقت مع الفريق”.

وتعادل المنتخب المصري ضد نظيره الكيني ثم جزر القمر في إطار أول جولتين من تصفيات كأس الأمم الإفريقية محتلا المركز الثالث في المجموعة.

ويصعد أول منتخبين إلي كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون عام 2021.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!