موعد مباراة الزمالك اليوم ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك اليوم ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها وهي التي يفتتح بها رجال البرتغالي جيسوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق مبارياتهم في الموسم الكروي الجديد 2022-2023 للدفاع عن اللقب الذي تم تحقيقه خلال الموسمين الأخيرين.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد سموحة

ويفتتح نادي الزمالك مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة قوية ضد فريق نادي سموحة على ملعب المقاولون العرب حيث يمني الفريق النفس بتحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة من أجل حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به خلال الموسمين الأخيرين عقب منافسة شرسة مع فريقي بيراميدز والأهلي.

في الوقت الذي أنهى فيه رجال طارق العشري فريق نادي سموحة البطولة الموسم الماضي في المركز السادس بعد أن تمكنوا من جمع ستة وأربعين نقطة.

وترغب الكتيبة السكندرية في تحقيق المفاجأة وإستغلال الحالة البدنية التي يأتي بها لاعبوا نادي الزمالك بعد خوض مباراة سوبر لوسيل ضد الهلال ولقائي اليكت التشادي وفلامبو بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

وفيما يخص موعد مباراة الزمالك اليوم ضد سموحة فإنها تنطلق عند حلول الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري

تنقل أطوار تلك المواجهة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات المصرية ويعلق عليها المعلق الكبير حاتم بطيشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!