محمد صلاح على رادار باريس سان جيرمان

أشارت تقارير صحفية فرنسية عن تفكير باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد أن ازدادت الشكوك حول رحيل كيليان مبابي عن صفوف الفريق الباريسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح على رادار باريس سان جيرمان

وذكر الصحفي الفرنسي جولين لاورينس أن محمد صلاح على رادار باريس سان جيرمان، حيث يضع الفريق الفرنسي محمد صلاح من ضمن أهدافه للموسم الجديد في ظل رغبة الشباب كيليان مبابي في الرحيل نحو ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل.

وقال الصحفي: “ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان سينتظر رد كيليان مبابي بشان تجديد تعاقده من أجل التعاقد مع بديله.. ليوناردو لديه اقتناع بمحمد صلاح بالفعل، والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق يرغب في ضم اللاعب مُنذ ان كان مدربًا لفريق توتنهام.

محمد صلاح يواصل ملاحقة هاري كين

واصل محمد صلاح ملاحقة هاري كين مهاجم توتنهام على صدارة ترتيب هدفي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بعد أن سجل كلا اللاعبين هدفًا في مباريات الأمس ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي، حيث سجل هاري كين الهدف الأول لفريقه أمام وولفرهامبتون، وبالمثل سجل صلاح هدف ليفربول الاول أمام وست بروميتش ألبيون.

وانتقل صلاح لصفوف ليفربول الإنجليزي قادمًا من روما الإيطالي في مطلع موسم 2017-2018 بعقد يمتد لـ5 سنوات وبمبلغ 39 مليون يورو (34 مليون جنية استرليني).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!