عاجل.. استبعاد نجم الأهلي من منتخب مصر بقرار من كيروش

أنهى منتخب مصر مرانه اليوم الجمعة في اليوم الأخير قبل المباراة الثانية للمنتخب المصري في بطولة كأس العرب 2021، حيث اتخذ كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة قرارًا باستبعاد حمد ي فتحي نجم النادي الأهلي من مباراة السودان المقرر لها الغد السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

استبعاد حمدي فتحي من منتخب مصر

واستبعد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول نجم الأهلي حمدي فتحي بعد تعرضه للإصابة في المباراة الماضية أمام لبنان في أولى مباريات الفراعنة في كأس العرب 2021، استبدل على إثرها اللاعب وحل مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش بدلًا منه.

وشارك جميع لاعبي المنتخب المصري بشكل طبيعي في مران اليوم الجمعة، عدا حمدي فتحي الذي استبعده كيروش بعد ذلك للإطمئنان على حالته، ويغيب عن مباراة السودان المقرر لها غدًا السبت، ولم يحدد موقفه من المباراة الأخيرة أمام الجزائر بعد.

موعد مباراة مصر ضد السودان

ويأتي موعد مباراة مصر ضد السودان يوم الغد السبت الموافق 4 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة مصر ضد السودان في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وحقق منتخب مصر فوزه الأول في المجموعة الرابعة على حساب منتخب لبنان بهدف وحيد مقابل لا شيء، سجله محمد مجدي “أفشة” لاعب النادي الأهلي عن طريقث ركلة جزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!