من هو زكريا الوردي لاعب الزمالك الجديد؟.. سيرته الذاتية وأبرز تتويجاته

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء التعاقد مع الدولي المغربي زكريا الوردي نجم الرجاء المغربي بداية من الموسم الكروي القادم 2022-2023.

من هو زكريا الوردي لاعب الزمالك الجديد؟

وبالبحث عن السيرة الذاتية الخاصة بالنجم المغربي تبين لنا أنه إنتقل لصفوف نادي الرجاء المغربي يوم الخامس من شهر يناير للعام 2019 قادمًا من صفوف نادي المغرب التطواني ومنذ إنتقاله لصفوف العملاق الأخضر نجح في التألق الأمر الذي جعله ينجح في الحصول على مكان أساسي في التشكيل.

وخاض صاحب الأربعة وعشرين عامًا 129 مباراة في بطولة الدوري المغربي 112 منهم بقميص الرجاء و17 مباراة مع المغرب التطواني وخلال تلك المباريات نجح في تسجيل هدفين وصنع أربعة أهداف وحصل على تسعة عشر بطاقة صفراء بينما خرج مطرودًا بالبطاقة الحمراء في مباراة يتيمة.

وخلال مسيرته مع الأندية التي لعب لها توج الوردي بأربعة بطولات وهي الدوري المغربي موسم 2019 – 2020 رفقة نادي الرجاء قبل أن يتوج بلقب كأس الكونفدرالية الافريقية 2021 وحصد لقب السوبر الأفريقي في الموسم 2018-2019 قبل أن يتمكن من قيادة فريقه للفوز بالبطولة العربية 2021.

اما مع المنتخب المغربي فقد مثل الشباب في تسعة مباريات 4 منها مع منتخب تحت 20 عامًأ و5 مباريات مع المنتخب الأقل من 23 عامًا وتبلغ قيمته السوقية مليون يورو وجاءت عملية توقيعه لنادي الزمالك في صفقة إنتقال حر وذلك بعد نهاية عقده مع ناديه الرجاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!