موسم الرياض 2022.. موعد عرض كراون جول Crown Jewel والقنوات الناقلة

تستقبل المملكة العربية السعودية في موسم الرياض 2022 عرض كراون جول Crown Jewel الكبير لاتحاد المصارعة الحرة WWE، والذي يُقام في العاصمة للعام الثاني على التوالي، بعدما قدمت المملكة عرض مبهر للعالم أجمع في التوقيت ذاته من العام الماضي.

موعد عرض كراون جول Crown Jewel في موسم الرياض 2022

ويأتي موعد عرض كراون جول Crown Jewel يوم الخامس من شهر نوفمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين،يشارك في العرض مجموعة كبيرة من أقوى وأشهر المصارعين في الوقت الحالي، أبرزهم رومان رينز ولوجان بول وبرك ليسنر وغيرهم.

ويستمر العرض بداية من الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الرياض، حتى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لعرض كراون جول 2022

وتنقل أكثر من قناة عرض كراون جول Crown Jewel 2022، وفي مقدمتها قناة أم بي سي أكشن MBC Action والتي سبق لها بث إليمنيشن تشامبر، والذي تمت إقامته في مدينة جدة خلال شهر فبراير الماضي من عام ألفين واثنين وعشرين، فيما ستنقل منصة “Peacock” العرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

كما سيتم نقل العرض عبر منصة “شاهد Shahid” الرقمية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، والتي تعمل بنظام الدفع مقابل المشاهدة، وباشتراك شهري أو سنوي حسب اختيار المستخدم، حيث تمتلك حقوق بث جميع العروض التابعة لاتحاد المصارعة الحرة WWE.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!